محافظ القاهرة: تكريم 27 طالب من أوائل الثانوية العامة من أبناء العاملين بالمحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ القاهرة: تكريم 27 طالب من أوائل الثانوية العامة من أبناء العاملين بالمحافظة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرّم اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، الجمعة، 27 شاب وفتاة من أوائل الثانوية العامة من أبناء العاملين بمحافظة القاهرة بالديوان العام والإحياء والمديريات بمنحهم شهادات تقدير ومكافأة مالية لكل طالب، وبلغ عددهم 27 طالب وطالبة بحد أدنى 96% للقسم العلمي و93% للقسم الأدبي.

وأكد المحافظ في كلمته على حرص المحافظة على رعاية المتفوقين في جميع المجالات وتقديم الشكر والتقدير لأولياء الأمور على الجهد المبذول من جانبهم لتوفير البيئة المناسبة والرعاية المتكاملة لأبنائهم وكافة احتياجاتهم المادية والمعنوية وتشجيعهم الدائم على التفوق والنجاح.

شهد الاحتفال السادة نواب المحافظ واللواء محمد حنفي السكرتير العام واللواء مصطفى عبدالعزيز السكرتير العام المساعد وأعضاء المجلس التنفيذي بالمحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ القاهرة: تكريم 27 طالب من أوائل الثانوية العامة من أبناء العاملين بالمحافظة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق