مفاجأة.. رفع الحجب عن المواقع المحظورة في مصر قبل التظاهر ضد "السيسي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مفاجأة.. رفع الحجب عن المواقع المحظورة في مصر قبل التظاهر ضد "السيسي" من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 .

فوجئ متصفحو المواقع الإلكترونية بمصر يوم الخميس 25 مايو 2017، أي منذ أكثرمن عامين، حجب النظام 21 موقعًا إلكترونيًا داخل الجمهورية؛ بادّعاء أنها «تتضمّن محتوى يدعم الإرهاب والتطرف ويتعمد نشر الأكاذيب»، ثم أتبعتها بحجب مواقع أخرى , وكان من بين هذه المواقع جريدة الشعب

وفي توقيت مثير للتساؤلات، تفاجئ متصفحو الإنترنت في مصر اليوم برفع الحجب عن العديد من المواقع الإخبارية المصرية التي تعرضت للحظر في مصر خلال السنوات الأخيرة من دون الحاجة إلى متصفحات وسيطة.

اقرأ ايضا : حجب المواقع واخفاء قسري للصحفيين.. هكذا تحتفل مصر في اليوم العالمي لحرية الصحافة

ومن بينها العديد من المواقع التي تصنفها السلطة الحالية في مصر على أنها محسوبة على جماعة "الإخوان المسلمين"، وأبرزها موقع "جريدة الشعب" , "الجزيرة" القطرية، وجريدة "العربي الجديد"، إلى جانب مواقع مصرية تعرضت للحجب مثل "مدى مصر"، و"التحرير".

ومؤخرًا صدرت إشارات من إعلاميين مقربين من دوائر السلطة عن اعتماد خطة للانفتاح الإعلامي خلال المرحلة المقبلة تتضمن القبول بالرأي الآخر

 

اقرأ ايضا : دلالات خطيرة حول حجب المواقع الإلكترونية بمصر

 

جدول يوضّح المواقع التي تم رصد حجبها وفقا لما نشرته مؤسسة حرية الفكر والتعبير وقتها

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مفاجأة.. رفع الحجب عن المواقع المحظورة في مصر قبل التظاهر ضد "السيسي" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الشعب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق