خصم جنيه من بطاقات التموين لصالح جمعية الهلال الأحمر والتكافل الاجتماعي في سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خصم جنيه من بطاقات التموين لصالح جمعية الهلال الأحمر والتكافل الاجتماعي في سوهاج من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

اعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، عن أصدار قرار بزيادة تحصيل مبلغ لصالح جمعية الهلال الأحمر المصري في سوهاج، ولجمعية التكافل الاجتماعي في سوهاج عن كل بطاقة تموينية تصدر من محافظة سوهاج، وجاء قرار وزير التموين بزيادة تحصيل المبلغ المقرر أن يحصل لدى جمعية الهلال الأحمر في سوهاج، وجمعية التكافل الاجتماعي، بواقع جنيه واحد عن كل بطاقة تموينية تصدر داخل المحافظة.

كما أنه من المقرر بأن يتم خصم من كل بطاقة تموينية مبلغ 75 قرشا ويتمك دفعه لصالح جمعية الهلال الأحمر المصري، ويتم توريدها في بنك المصرف المتحد، كما أنه قد تقرر خصم 25 قرش تصرف لصالح جمعية التكافل الاجتماعي في سوهاج، ويتم توريدها إلى بنك القاهرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خصم جنيه من بطاقات التموين لصالح جمعية الهلال الأحمر والتكافل الاجتماعي في سوهاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق