انطلاق ماراثون "دراجة لكل طالب" بجامعة أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

انطلاق ماراثون "دراجة لكل طالب" بجامعة أسيوط

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

انطلق، اليوم، في جامعة أسيوط ماراثون للدرجات، شارك فيه الطلاب بالزي الرياضي، كما شارك فيه الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط، والدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية، وعز الدين المنصوري مدير عام رعاية الشباب، والدكتور أحمد شريت  مدير إدارة الاتحادات الطلابية، وحشد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات. 

وقال الدكتور شحاتة غريب، إن ماراثون الدراجات  يأتي  في إطار  تفعيل إدارة الجامعة  لمبادرة وزارة  التعليم العالي  بعنوان "دراجة لكل طالب " وهي مبادرة رياضية على مستوى الجامعات المصرية  تهدف إلى تشجيع طلاب الجامعة على ممارسة رياضة ركوب الدراجات واستخدامها كوسيلة شخصية غير مكلفة للانتقال لما لها من مميزات في الحد من تلوث البيئة ورفع اللياقة البدنية للطلاب وللأفراد بوجه عام من جميع الأعمار .

  وأوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أن الماراثون انطلق من أمام المبنى الإداري للجامعة ليجوب مختلف أنحاء الحرم الجامعي لمدة 30 دقيقة   . 

908b449c66.jpg

ومن جانبه، أكد الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، على حرص إدارة الجامعة على  تلبية متطلبات واحتياجات أبناءها من الطلاب وتطوير الخدمات العلمية والصحية والاجتماعية المقدمة للطلاب بمختلف الكليات،  وحسهم على المشاركة الإيجابية في ممارسة الأنشطة الطلابية والفعاليات الرياضية التي تنظمها الجامعة بصفة دورية والتي من شأنها أن تحافظ على اللياقة البدنية والصحية للطلاب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الذاتية والثقة بالنفس بما يعود بصور إيجابية على تفوقهم العلمي .

2249455d97.jpg

15c491b4f2.jpg

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق ماراثون "دراجة لكل طالب" بجامعة أسيوط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق