محافظ الإسكندرية يشدد على رقابة المدارس لضمان جودة الخدمة التعليمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الإسكندرية يشدد على رقابة المدارس لضمان جودة الخدمة التعليمية

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

شدد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم، بضرورة الرقابة على المدارس، لضمان تقديم خدمة تعليمية تنعكس على بناء جيل من الطلاب واع ومسلح بكل أنواع المعرفة.

ووجه "قنصوه"، أثناء تفقده عدد من مدارس إدارتي وسط وشرق الإسكندرية، بمتابعة انتظام سير العملية التعليمية في أول أيام الدراسة، مؤكدًا على ضرورة تحسين الخدمات التعليمية للطلاب وتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور.

كما شملت توجيهات المحافظ تنفيذ قرار وزير التربية والتعليم بتفعيل مجموعات التقوية لطلاب المدارس، وتسليم الكتب المدرسية للتلاميذ دون التقيد بربطها بسداد المصروفاتوالرسوم المدرسية.

ووجه المحافظ بإقامة ممشى خاص لذوي الاحتياجات الخاصة وتخصيص فصول لهم بالطابق الأرضي حرصًا على سلامتهم، فضلا عن سد العجز في جميع التخصصات بالإدارات التعليمية، تنفيذاً للقرار الوزاري في هذا الشأن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الإسكندرية يشدد على رقابة المدارس لضمان جودة الخدمة التعليمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق