بالتفاصيل.. جدول أعمال مؤتمر المحامين السنوي بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالتفاصيل.. جدول أعمال مؤتمر المحامين السنوي بالغردقة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

تعقد نقابة المحامين، مؤتمرها العام السنوي برئاسة النقيب العام سامح عاشور، تحت شعار "تعديلات قانون المحاماة وأثرها على مستقبل المحاماة"، وذلك بمدينة الغردقة خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري.

ويقام الافتتاح الساعة الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، بالسرادق المقام بمنطقة الأحياء أمام مجموعة فنادق هاواي، ويضم المؤتمر خمس لجان تبدأ عملها في اليوم التالي للافتتاح هي ضوابط القيد وتنقية الجداول، و"الأكاديمية وشروط القبول، ومدونة السـلوك المهني، ومشروع قانون الإدارات القانونية، وحقوق المحامين وواجباتهم تجاه القضاء والنيابة والشرطة.

ويبدأ جدول أعمال اليوم الأول، باستقبال المشاركين وبدء عملية التسكين الساعة 1 ظهرا، وبدء التحرك إلى الجلسة الافتتاحية الساعة 7 مساء، والجلسة الافتتاحية بالسرادق المقام بمنطقة الأحياء أمام مجموعة فنادق هاواي الساعة 8 مساء.

وتنطلق فعاليات اللجنة الأولى "ضوابط القيد وتنقية الجداول"في اليوم الثاني من 11:30 إلى 1:30 ظهرا، ومقرها القاعة الكبرى بفندق هاواي لوجاردن – الأحياء، ومن 11:30 إلى  1:30 ظهرا  فعاليات اللجنة الثانية "الأكاديمية وشروط القبول"، ومقرها فندق بانوراما الأحياء، ومن الساعة 2:30 إلى 4:30 عصرا فعاليات اللجنة الثالثة "مدونة السـلوك المهني"، ومقرها القاعة الكبرى بفندق هاواي لوجاردن – الأحياء.

أما فعاليات اللجنة الرابعة "مشروع قانون الإدارات القانونية" تنطلق من الساعة 2:30 إلى 4:30 عصرا، ومقرها فندق بانوراما – الأحياء، ومن الساعة 8 إلى 10:30مساءا  اللقاء المفتوح مع الأستاذ النقيب بالمسرح الروماني طريق النصر، ومن 10:30 إلى 12 أمسية ثقافية وفنية.

وتبدأ فعاليات اليوم الثالث باللجنة الخامسة "حقوق المحامين وواجباتهم تجاه القضاء والنيابة والشرطة"، من الساعة 11:30 إلى 1:30 ظهرا، ومقرها القاعة الكبرى بفندق هاواي لوجاردن – الأحياء، ومن الساعة 2:30 إلى 4:30 مقترحات المشاركين والتوصيات بشأن ما تم مناقشته ومقرها القاعة الكبرى بفندق هاواي لوجاردن – الأحياء، ومن الساعة 8 إلى 10 مساء لقاء الأستاذ النقيب والسيد المحافظ بالمسرح الروماني طريق النصر، و10:30 إلى 11:30 مساء فعاليات التكريم والجلسة الختامية والتوصيات، ومغادرة المشاركين في اليوم الرابع الساعة 12 ظهرا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالتفاصيل.. جدول أعمال مؤتمر المحامين السنوي بالغردقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق