صور.. وكيل "تعليم القاهرة" يفتتح المبنى الجديد في مدرسة الهلال الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

صور.. وكيل "تعليم القاهرة" يفتتح المبنى الجديد في مدرسة الهلال الأحمر

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

افتتح محمد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، مدير المديرية، منذ قليل، المبني الجديد والملحق بمدرسة الهلال الأحمر الرسمية لغات التابعة لإدارة البساتين ودار السلام التعليمية، حيث تصل عدد فصول المدرسة إلى 39 فصلا، وإجمالي الطلاب 2041.

كما تفقد، مدير المديرية، سير العملية التعليمية بالمدرسة، مشددا على أهمية القراءة خاصة من الكتب الورقية، داعيا إلى ضرورة استخدام بنك المعرفة المصري تلك النافذة الرائعة للتعلم والثروة المعرفية.

وأشاد "عطية" بدور المعلم صاحب الرسالة في إثراء ثقافة الطلاب وتوجيههم للسلوك الإيجابي، فهو القدوة الحسنة للتحلي بالقيم الاخلاقية ولهم تأثيرا كبيرا في بناء شخصية الطالب، مؤكدا أن الطلاب أمانة في يد المعلمين.

وتفقد الحجرات الدراسية وقاعات رياض الأطفال والسبورات الذكية التي تم تدريب المعلمين عليها  بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية بمدرسة الإمام الشافعي الابتدائية بمجمع التونسي التابعة لإدارة الخليفة والمقطم التعليمية، 

وأشار "عطية" إلى أن عدد فصول المدرسة 19 فصلا، وإجمالي الطلاب 1300 طالب وطالبة، وذلك بحضور الدكتور أنور إبراهيم، مدير عام الإدارة التعليمية، ومجلس أمناء الإدارة والمدرسة، والدكتور محمد كيلاني، المستشار التعليمي لجامعة الحياة، والدكتور مصطفى عويس، نائب رئيس الجامعة.

شارك في جولة وكيل الوزارة، عبدالعزيز حسن، مدير عام الإدارة التعليمية، بحضور المهندسة  سهام جلال، مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة، واللواء  محمود ضياء، رئيس حي البساتين، والشيخ الشحات العزازي، من علماء وزارة الأوقاف.

4467760e06.jpg

3bd8ce9292.jpg

ff342e09bd.jpg

42bdb0b285.jpg

0d6015dd4e.jpg

b1f1c36806.jpg

f4a6011f41.jpg

e3464e6f66.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صور.. وكيل "تعليم القاهرة" يفتتح المبنى الجديد في مدرسة الهلال الأحمر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق