1000 شنطة مدرسة.. هدية مُحافظ مطروح لطلاب الأسر الأكثر احتياجاً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
1000 شنطة مدرسة.. هدية مُحافظ مطروح لطلاب الأسر الأكثر احتياجاً من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وزع اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، هدية بداية العام الدراسى على طلاب الأسر الأكثر احتياجاً، عبارة عن 1000 شنطة مدرسة.

وذكرت المحافظة أن خطوة المحافظ جاءت لإدخال البهجة عليهم، مقدماً التهنئة لجميع الطلاب والمدرسين والعاملين بالتربية والتعليم بالمحافظة بمناسبة العام الدراسى الجديد.

وقامت الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالمحافظة بالتنسيق مع مجالس المدن لحصر جميع الطلاب من الأسر الأكثر احتياجا لتقديم هدية محافظ مطروح لهم من خلال إهداء الف حقيبة مدرسية تضم جميع الأدوات المكتبية اللازمة للعملية الدراسية من كراسات وأقلام وغيرها.

كما اطمئن محافظ مطروح على قيام رؤساء المدن بتوزيع هدية المحافظة للطلاب، وتقديم التهنئة مع بداية العام الدراسى الجديد والمتابعة الميدانية لانتظام سير العملية التعليمية وعدم وجود أي مشكلات أو معوقات بجميع المدارس بكل مدينة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 1000 شنطة مدرسة.. هدية مُحافظ مطروح لطلاب الأسر الأكثر احتياجاً ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق