غدا ..فصل التيار الكهربائى عن مدينتى بنها وكفر شكر لمدة 3 ساعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

غدا ..فصل التيار الكهربائى عن مدينتى بنها وكفر شكر لمدة 3 ساعات

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

 

أعلنت المهندسة أمال بركات، رئيس قطاع كهرباء القليوبية، إجراء مناورات بجميع محطات محولات الكهرباء بالمحافظة لاختبار أجهزة ضغط الحمل، على أن يتم فصل التيار الكهربائي بالمناوبة بعدة مناطق وفقا للخطة التي تم وضعها على مدار 3 أيام متتالية.

وأكدت رئيس قطاع الكهرباء، انه سيتم غدا الإثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري، فصل التيار الكهربائي، عن محطة محولات بنها القديمة، ومحطة محولات بنها الجديدة، ومحطة محولات شرق بنها، ومحطة محولات كفر شكر، والقري التابعة للمركزين بالتناوب لمدة 3 ساعات تبدأ الخامسة صباحا وحتى الثامنة صباحا من اليوم نفسه.

وتابعت، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات شبين القناطر، ومحطة محولات طوخ، والقري التابعة لهما بالتناوب 24 سبتمبر الجاري، لمدة 3 ساعات تبدأ في الخامسة صباحا، وحتى الثامنة من صباح اليوم نفسه،  كما سيتم فصل التيار الكهربائي بالتناوب عن محطتى محولات قليوب وقها، 25 سبتمبر الجاري، بنفس المدة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غدا ..فصل التيار الكهربائى عن مدينتى بنها وكفر شكر لمدة 3 ساعات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق