الغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لاستقرار مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لاستقرار مصر من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

الغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لاستقرار مصر
سيد الشورة

الغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لأستقرار مصر

 

أعلنت الغرفة التجارية المصرية لمحافظة الفيوم ، برئاسة الحاج مجدى طه جاب الله رئيس الغرفة التجارية ، دعمه لاستقرار مصر ومساندة الجيش والشرطة ضد الدعوات التي تتم حاليا وتستهدف زعزعة استقرار مصر وهدم مرحلة التنمية والتطوير التي بدأت في الفترة الأخيرة. وعن تجديد العهد وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل خطواته رافضا رفضا قاطعا لكل حملات التشكيك ضده.

وشدد رئيس الغرف التجارية المصرية بالفيوم في بيان رسمي له ، على رفضه شكلا ومضمونا لما يتم من دعوات الغرض منها

النيل من أمن واستقرار مصرنا الغالية على كافة الأصعدة من بينها الصعيد المجتعي والاقتصادي خاصة بعد مرحلة التنمية والتطوير التي تشهدها بلدنا حاليا. وتعظم الغرفة التجارية بالفيوم دور القوات المسلحة المصرية ورجال الشرطة البواسل فى محاربة قوى الشر التى تسعى للنيل من مقدرات الوطن ووقف عجلة التنمية والبناء. وطالبت الغرفة التجارية بالفيوم بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بأن يعبث بأمن مصر واستقرارها بأي صورة قد تؤدي إلى النيل من استقرار بلدنا.

وقال الحاج مجدى طه جاب الله رئيس الغرفة التجارية ، إن الدعوات والأحداث التي يتم الترويج لها حاليا ترفضها الغرف التجارية ومنتسبيها على مستوى المحافظة من التجار والصناع ومؤدي الخدمات لأنها دعوات مغرضة هدفها هدم ما يتم بنائه في الفترة الأخيرة من مشروعات قومية ستعيد مصرنا الحبيبة إلى ريادتها من جديد وبذلك نرفض مثل هذه الدعوات كمواطنين نرغب في الاستقرار أولا وكمنتسبي الغرف التجارية فى جميع مراكز المحافظة .

وتوجه الغرفة التجارية بالفيوم وشعبها التجارية المختلفة وعلى كافة التجار بجميع مراكز المحافظة بضرورة العمل على بث روح الانتماء للعمل الوطني وإيجاد السبل لمواجهة الإشاعات الكاذبة والمغرضة والتى تسعى الى زعزعة الاستقرار والأمن في البلاد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لاستقرار مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق