القليوبية اليوم.. "مليون و277 ألف طالب وطالبة ينتظمون في أول أيام الدراسة.. وتشكيل لجنة لجرد مخزن للأدوية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القليوبية اليوم.. "مليون و277 ألف طالب وطالبة ينتظمون في أول أيام الدراسة.. وتشكيل لجنة لجرد مخزن للأدوية" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019 .

تقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها لقرائها ومتابعيها من محافظة القليوبية، وذلك في النشرة اليومية التي تخص مواطنين محافظة القليوبية؛ حيث نهتم بنشر كل ما يخص المواطن على الصعيد الخدمي والمعلوماتي وكافة الأخبار الحصرية التي تشهدها المحافظة أولًا بأول.

"تعليم القليوبية": دوريات أمنية مكثفة حول مدارس البنات لحمايتهن من الشباب
طالب طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الجهات الأمنية بالقليوبية، باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية مع بداية العام الدراسيي الجديد وتكليف الدوريات الراكبة بالتواجد والمرور المكثف بنطاق المدارس المختلفة وخاصة مدارس البنات بكافة المراحل التعليمية لحمايتهن وتأمينهن من اي مضايقات قد تحدث لهم بعد خروجهن من المدرسة تذامنا مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد وكيل التعليم خلال جولته في اليوم الأول من الدراسة بعدد من المدارس أن المديرية تسعى لتحقيق عام دراسي منضبط قائلا " إن المديرية اتخذت عدة إجراءات منها تشكيل قوافل لمتابعة الإدارات" التعليمية والمدارس التابعة للوقوف على مدى جاهزيتها للاستعداد للعام الدراسي الجديد.

صحة القليوبية تشكل لجنة لجرد مخزن الأدوية بالوحدة الصحية بطحانوب بشبين القناطر
شكل الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، لجنة جرد من الإدارة الصحية بشبين القناطر ومديرية الصحة لفحص مخزن الأدوية بالوحدة الصحية بقرية طحانوب، ومعرفة ما إذا كانت هناك وقائع تبديد عهدة أو سرقة للأجهزة من عدمه.

وقال الطباخ في تصريحات صحفية اليوم، إنه لا يوجد غرفة عمليات في وحدة صحية قروية، ولكن الموجود هو مخزن للأدوات وأنه تبين وجود تبديد للعهدة به، ولم تقع أي سرقة لأجهزة أو معدات.

في ثاني أيام الدراسة.. رئيس جامعة بنها يتفقد كليات الجامعة ويلتقى بالطلاب داخل المدرجات
اجري الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، اليوم جولة تفقدية للإطمئنان على ثانى أيام الدراسة فى عدد من كليات الجامعة شملت كليات الزراعة والطب البيطرى والآداب والتجارة وشهد خلالها تحية العلم والسلام الجمهوري بحضور عمداء الكليات الدكتور محمود عراقي والدكتور محمد غانم والدكتورة عبير الرباط والدكتور محمد بسيونى وكذلك بحضور الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

والتقى السعيد بعمداء الكليات التى زارها ووكلائها وؤساء الاقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس بها وقدم لهم التهنئة بالعام الدراسى الجديد، كما تفقد رئيس الجامعة منشآت الكليات والمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل وأماكن ممارسة الانشطة الطلابية والجوالة واطمئن على استعدادات الكليات التى زارها لإستقبال الطلاب القدامى والجدد وانتظام المحاضرات بالأقسام المختلفة.

سكرتير مساعد القليوبية يقود حملة لإزالة طوابق مخالفة من برجين ببنها
قاد اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، قبل قليل بناء على تعليمات الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ الإقليم، حملة لإزالة الدور الحادي عشر علوي من كلا من برجين بمدينة بنها بمنطقة بنها الجديدة شارع السكة الحديد خلال بنائهما بالمخالفة والتي تم القضاء عليها في مهدها، بحضور علي إمام وأمان عصر نائبي رئيس مجلس مدينة بنها وفاطمة ذكري مدير عام إدارة المتابعة بالمحافظة وعضوين من أعضاء المتابعة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.

حيث تم إزالة الأخشاب التي كانوا يستخدمونها في البناء ومصادرة ١٠ طن حديد و٥ طن أسمنت وإزالة حوالي ٥٠ ألف طوبة، وبذلك تم القضاء على هذه المخالفات في مهدها تنفيذا للقانون وحرصا على أرواح المواطنين وحفاظا على هيبة الدولة المصرية.

مليون و277 ألف طالب وطالبة ينتظمون في أول أيام الدراسة بمدارس القليوبية
انتظمت صباح اليوم الأحد، العملية التعليمية فى مدارس محافظة القليوبية، وقام طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بمتابعة انتظام الدراسة باليوم الأول بعددا من مدارس إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.

وقال طه عجلان، إن مليون و277 ألف و838 طالبا انتظموا فى 1675 مدرسة على مستوى 12 إدارة تعليمية.

مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تسليم الكتب المدرسية بنسبة 100% بمرحلة رياض الأطفال و100% للمرحلة الأعدادية و100 % للتعليم الزراعي و93.45% للتعليم التجارى و89.28% للمرحلة الثانوية و93.75% للتعليم الصناعي و93.65% للتعليم الابتدائي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القليوبية اليوم.. "مليون و277 ألف طالب وطالبة ينتظمون في أول أيام الدراسة.. وتشكيل لجنة لجرد مخزن للأدوية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق