السيسي يخفض رسوم الطلبة السودانيين 900.. لماذا الان؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي يخفض رسوم الطلبة السودانيين 900.. لماذا الان؟ من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 .

السيسي يخفض رسوم الطلبة السودانيين 900.. لماذا الان؟

قرر “عبد الفتاح السيسي” ،تخفيض قيمة الرسوم الدراسية لجميع الطلاب السودانيين في مصر، ويشمل القرار الطلاب السودانيين الحاصلين على شهادة البكالوريوس أو الثانوية العامة، العالم،  بقيمة 90 ، وذلك في محاولة لامتصاص غضب الشارع السوداني الذي يتظاهر أمام السفارة المصرية احتجاجا علي اعتقال النظام المصري للطالب وليد حسن الذي تم اعتقاله عقب مظاهرات 20 سبتمبر ، وتوجيه تهم التظاهر ، بالرغم من نفي اسرته ذلك%.

وكانت سلطات النظام اعتقلت الطالب وليد حسن ، وزعم الاعلامي عمرو اديب أن الطالب اعترف انه كان ينوي التظاهر ،وهو مااثار غضب السودانيين ليحتجوا امام السفارة المصرية علي منذ الاسبوع الماضي ، كما تم استدعاء السفير المصري بالخرطوم.

وجاء إعلان السفارة المصرية بالخرطوم اليوم بهذا القرار، حيث ذكرت السفارة أن النسبة التي سيتحملها الطلاب السودانيين ممن أرادوا استكمال دراساتهم في مصر هي 10% فقط من إجمالي المصروفات الدراسية، هذا بعد قرار السيسي بخصم 90% من الرسوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي يخفض رسوم الطلبة السودانيين 900.. لماذا الان؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الشعب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق