بالصور.. رسائل"واتساب"من جروبات "مكملين" تكشف فبركة الإخوان للمظاهرات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالصور.. رسائل"واتساب"من جروبات "مكملين" تكشف فبركة الإخوان للمظاهرات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

نشر الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" تسريبات من مجموعة "واتساب" لقناة "مكملين" الإرهابية التظاهرات المزعومة.

ويظهر في التسريب اتفاق أعضاء الجماعة الإرهابية على النزول في أوقات الذورة وأوقات خروج الموظفين والطلاب وتصوير مشاهد خروج الطلاب على أنها مظاهرات ضد الدولة المصرية.

d2fba8c12e.jpg

وأظهرت بعض التسريبات اتفاق هذه العناصر على الهاشتاجات المفبركة التي يشاركوا فيها بزعم أن الشعب المصري هو الذي يشارك في هذه الهاشتاجات الكاذبة واعترفوا خلال هذه التسريبات أنهم "رقم 1" في الكلام و"الجعجعة" حسب لفظهم.

3b80413e0e.jpg

وأظهر تسريب آخر تبرؤ أعضاء الجماعة من نسبتهم إليها لأن قيادات الإخوان "قمة  العار والسبههلة وعاملين أسود على النت والفبركة"، حسب قولهم مع اعترافهم أنه لا أحد ينزل في هذه المظاهرات.

29d056abd6.jpg

وتسريب آخر يطالب فيه أحد الأشخاص بالتوقف عن الفبركة "عاوزين نبطل فبركة عشان الناس تصدقنا واحنا ماشيين مع ناس شمال".

003ee02de1.jpg

بينما اعترف أحدهم في تسريب آخر "أنا أعرف إخوان معاهم فلوس قارون بيشتغلوا في الشمال بس، مبدأ معندهمش، ويقول مطالب جادة " مطالبًا أن ينفقوا على شباب الإخوان الذين تم القبض عليهم. 

2c0c5f14ba.jpg

وأظهرت رسائل أخرى كذب أعضاء الإخوان على أنفسهم وادعائهم أن ميدان التحرير مليء بالمتظاهرين وطلبات لأعضاء الجماعة بالنزول بينما اعترف أحدهم أن الشوارع فارغة ولا توجد مظاهرات.

3d8d1f2bbf.jpg

واعترف آخر أن الفيديوهات التي نُشرت للمظاهرات في مصر فيديوهات قديمة بينما سب أحدهم المواطنين بسبب عدم نزولهم في المظاهرات المزعومة.

f099ef847c.jpg

وأظهرت رسائل أخرى سب أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية للشعب المصري بسبب عدم الاستجابة لدعواتهم  بالتظاهرات.

f9cb89dfad.jpg

d0da8248e3.jpg

ووصف موسى أعضاء جماعة الإخوان بأنهم "مجروحين وبينتحروا" مشيرًا إلى أنهم مازالوا ينشرون الأكاذيب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. رسائل"واتساب"من جروبات "مكملين" تكشف فبركة الإخوان للمظاهرات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق