ضبط عاطل استولى على حمولة سولار من خط نقل بترول بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط عاطل استولى على حمولة سولار من خط نقل بترول بسوهاج من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

تمكن عدد من أهالي مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، من ضبط عاطل اليوم عقب قيامه بسرقة كمية من المواد البترولية من خط نقل بترول.

وتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد ببلاغ لمركز شرطة طهطا من الأهالي بضبط أحد الأشخاص بناحية بني حرب.

انتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين ضبط "محمد م س ا" 30 عامًا عاطل ويقيم دائرة قسم أول السلام القاهرة قائد السيارة رقم محدده نقل المنوفية فنطاس محملة 8.5 طن سولار عقب قيامه بالاستيلاء على تلك الحمولة من خط نقل البترول التابع لشركة أنابيب البترول القادم من معمل تكرير البترول بأسيوط إلي مستودع سوهاج التابع لشركة مصر للبترول.

بسؤال محمد ز ع ع 30 عامًا رئيس وحدة متابعة شركة أنابيب البترول بأسيوط ويقيم أسيوط قرر بأنه أثناء تواجده بغرفة المتابعة تلاحظ له سحب تلك الكمية من الموقع 6 بالخط المشار إليه وتمكنه بمساعدة الأهالي من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على السيارة والحمولة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

فيما ورد بلاغ لمركز شرطة أخميم بنشوب حريق بمنزل بناحية جزيرة محروس دائرة المركز وأنتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثاني ملك أيمن ا ع 39 عامًا موظف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي ويقيم بذات الناحية تم السيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

بسؤال مالك الشقة قرر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز في وجود مصدر حراري وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفي الشبهة الجنائية، أخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكانت قد وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك وضباط مباحث مركز شرطة المراغة مدعومة بمجموعات قتاليه من إدارة قوات الأمن من ضبط علاء ه ع 43 عاطل عاطل ويقيم دائرة المركز والسابق اتهامه في عد"5" قضية مخدرات وبحوزته عدد"43" قطعة لمخدر الحشيش تزن 150 جرام، 4 سرنجة لمادة الأفيون، 10 قرص تامول، ميزان حساس، سلاح ابيض سكين، مبلغ 3500 جنيهًا، هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط عاطل استولى على حمولة سولار من خط نقل بترول بسوهاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق