عميدة كلية الإعلام سابقاً: يجب أن تبتعد وسائل الإعلام عن النقل الأعمى من السوشيال ميديا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عميدة كلية الإعلام سابقاً: يجب أن تبتعد وسائل الإعلام عن النقل الأعمى من السوشيال ميديا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

أكدت الدكتورة جيهان يسري، عميد كلية الإعلام السابق بجامعة القاهرة، أنه يجب احترام حق الغير فى عدم نشر الأسماء والصور خاصة ما يتعلق بالجرائم .

وقالت عميد كلية الإعلام السابق بجامعة القاهرة، فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" إن نشر ذلك يؤذي الأسرة بأكملها، لافتة إلى أن رسالة الإعلام الأساسية هي التوعية من الظواهر الخطيرة الموجودة فى المجتمع حتى يحذر غيرهم .

وأشارت عميد كلية الإعلام السابق بجامعة القاهرة، إلى أن بعض القضايا مثل الاعتداء على الأطفال تثير انتباهنا لبعض المشكلات الموجودة فى المجتمع مثل تغيير قانون الأحوال الشخصية وانتشار العنف ضد الأطفال بسبب المشاكل الأسرية لذلك علينا التركيز على مثل هذه القضايا الهامة

ونوهت عميد كلية الإعلام السابق بجامعة القاهرة، إلى أن بعض وسائل الإعلام تعتمد على مواقع التواصل الاجتماعى فى نشر أخبار أغلبها مفبرك وغير صحيح دون تحري الدقة والصواب ، لذلك أعربت عن سعادتها بقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعدم تناول أى قضية موضع التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عميدة كلية الإعلام سابقاً: يجب أن تبتعد وسائل الإعلام عن النقل الأعمى من السوشيال ميديا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق