أخبار «فاتتك وأنت نايم»| اليوم.. الحكم على 208 متهمًا بـ«تتظيم أنصار بيت المقدس»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أخبار «فاتتك وأنت نايم»| اليوم.. الحكم على 208 متهمًا بـ«تتظيم أنصار بيت المقدس» من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم  الاربعاء 2 أكتوبر 2019 ، والتي كان أبرزها:-

1 ــ اليوم.. الحكم على 208 متهمًا بـ«تتظيم أنصار بيت المقدس»

ــ تصدر، الدائرة 28 ارهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، حكمها على 208 متهمًا بـ"تنظيم أنصار بيت المقدس".

وكانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار حسن فريد قد تلقت أمس الثلاثاء خطاباً من مدير إدارة مصلحة السجون يفيد بتعذر إحضار المتهمين المقرر نظر القضايا المحبوسين على ذمتها بدءاً من 30 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر الجاري وذلك لدواعي أمنية.

2 ــ حوار| متحدث «النواب الليبي»: الرئيس السيسي حريص على حل الأزمة الليبية 

ــ كشف عبدالله بليحق المتحدث الرسمى لمجلس النواب الليبي أن حكومة الوفاق الوطنى التى يترأسها فائز السراج تعيش اللحظات الأخيرة من عمرها بعد فشلها فى إدارة الدولة وتفشى الفساد والمحسوبية بين أعضائها، مضيفاً أن تحرير العاصمة طرابلس من المليشيات المسلحة والجماعات الإرهابية أمر لا تراجع فيه، وخاصة أن المنطقة الغربية أصبحت ملاذاً أمناً لكل الجماعات الإرهابية على مستوى العالم والتى يتم نقلها عبر الحدود الجنوبية بتمويل قطرى - تركى لقتال الجيش الوطنى الليبى.

3 ــ شتاء ساخن لنجوم الأغنية | تامر ونانسي وسميرة وإليسا وحكيم.. ماراثون من العيار الثقيل

ــ نقترب من موسم جديد لكنه يختلف هذه المرة عن سابقة حيث يشهد منافسة كبيرة بين نجوم الأغنية فى مصر والوطن العربي.

 ويتضمن طرح عدد من الالبومات الجديدة وتحتضن القائمة الفنان تامر حسنى الذى يقوم حاليا باختيار أعماله الفنية التى يتضمنها البومه المقرر طرحه مطلع الشتاء ويتعاون فيها مع كبار الملحنين والشعراء، ويترقب جمهور الفنانة اليسا البومها القادم الذى أكدت أنه الأخير فى رحلتها الفنية.

4 ــ في الذكرى الـ46| انتصارات أكتوبر بين البطولة والفداء والتطوير والاستعداد «فيديو»

ــ تحل الذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، الأحد المقبل.. تلك الذكرى العظيمة لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي ستظل فخرا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلي في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» فيديو عن ملحمة أكتوبر المجيد وما يواكبها من تطورات حديثة في جيشنا العظيم.

6 ــ ريفر بليت يفوز على بوكا جونيورز بنصف نهائي كوبا ليبرتادوريس

ــ حسم نادي ريفر بليت، "معركة الذهاب"، أمام غريمه التقليدي، بوكا جونيورز، لصالحه، بعد فوزه بهدفين نظيفين، وذلك في نصف نهائي كوبا ليبرتادوريس، في مباراة احتضنها ملعب "إل مونيمونتال"، أمام 70 ألف متفرج.

وبدأ أصحاب الأرض، اللقاء بقوة، وبعد ضغط دام 5 دقائق فقط، تحصل رفاق القائد خافيير بينولا، على ضربة جزاء، أعلن عنها الحكم البرازيلي رافاييل، بعد استعانته بتقينة حكم الفيديو المساعد "VAR"، ليترجمها رافاييل سانتوس بوري، لهدف أول.

7 ــ تركي آل الشيخ يجتمع بـ«جوزيه مورينيو».. اعرف التفاصيل

ــ نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أثناء لقائه جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحدث المستشار تركي آل الشيخ، عن الرياضة السعودية، أثناء تواجد جوزيه مورينيو، في المملكة العربية السعودية، معلقًا "الهلال فايز وموسم الرياض مولع والحياة حلوة الحمدالله الله لا يغير علينا".

8 ــ فيديو| تسريبات لعناصر إرهابية تكشف عن مخططهم لاستهداف الأكمنة الأمنية

ــ الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديم برنامجه "مساء dmc"، المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء الثلاثاء، تسريبًا صوتيًا لعناصر من جماعة الإخوان، تكشف عن مخطط التنظيم لمراقبة أكمنة أمنية.

وقال أحد عناصر الإخوان، خلال التسجيل الصوتي، للأخر: "في كمين عند أبو كراسيم عند أنفاق أبو كراسيم، لسه مبلغني بيه دلوقتي، ورد الآخر: "طب ما إحنا عايزين نشوفه ده، حد يشوفه عبارة عن إيه يعني".

9 ــ فيديو| أخبار سارة للمواطنين من وزارة التموين

ــ قال أحمد كمال، المتحدث الرسمي بإسم وزارة  التموين، إن الوزارة أعادت 1.8 مليون للبطاقات التموينية، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة مراعاة محدودي الدخل، مشيرًا إلى أن توجيهات الرئيس السيسي أدت للنظر السريع في التظلم من الحذف من البطاقات التموينية.

وأضاف "كمال" ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "كل يوم"، المذاع على الفضائية  one ، اليوم  الثلاثاء، أن الوزارة مستمرة في صرف الخبز المدعوم لكافة المواطنين الذي يمتلكون بطاقات تموينية، مشيرًا إلى أن هناك 64 مليون مستفيد من السلع التموينية، وعند استبعاد أي مواطن من البطاقات التموينية، لن يتم إيقاف البطاقة لحين النظر في تظلمه.

10ــ فيديو| «هنولع الدنيا بعمليات كبيرة».. خلافات حادة بين الإخوان على استغلال الهارب محمد علي

ــ عرض الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، تسريبا صوتيا للإخواني محمد سودان يتحدث إلى أحد عناصر التنظيم في تركيا، ويكشف ندم التنظيم على استخدام الهارب محمد علي.

وقال الإرهابي محمد سودان في التسجيل: "الإخوة في لندن مش مبسوطين خالص من اللي بيحصل، وكان هناك تسرع كبير من الإخوان وإحنا كنا شغالين كويس جدا وبنجمع في المعارضة، وقلت لكم من البداية بلاش نراهن على محمد علي"، ورد عليه القيادي في تركيا: "إحنا مينفعش نفوت فرصة زي دي والناس بدأت تتحرك".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار «فاتتك وأنت نايم»| اليوم.. الحكم على 208 متهمًا بـ«تتظيم أنصار بيت المقدس» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق