بعد عودة 1.8 مليون لبطاقات التموين..برلماني يوجهه رسالة خاصة للحكومة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد عودة 1.8 مليون لبطاقات التموين..برلماني يوجهه رسالة خاصة للحكومة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

أشاد حسن السيد عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تجلت في عودة مليون و800 ألف فرد على بطاقات التموين لصرف السلع التموينية مرة أخرى، وجار تلقي التظلمات لأي مواطن يرى أحقيته للدعم من خلال مكاتب التموين على حسب قرار وزارة التموين.

وأضاف "السيد" في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن تكليفات الرئيس السيسي لوزارة التموين دلالة واضحة على أنه يشعر تمامًا بالمواطن البسيط وذلك انتداب لمظلة الحماية المدنية التي أطلقها الرئيس في السابق وترجمة حقيقية على أرض الواقع لما يكن له الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطن.

ووجه النائب رسالة لوزارة التموين والحكومة بضرورة إعادة النظر في المعايير الموضوعة لاستبعاد المواطنين من بطاقات التموين حيث انها تحتوي على معايير تضيف إشكاليات تؤدي إلى ظلم شريحة كبيرة من المواطنين.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار مكاتب التموين في تلقي التظلمات من المواطنين الذين تم استبعادهم من صرف السلع وفقا لمؤشرات العدالة الاجتماعية وعودة من ثبت أحقيته للدعم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ﻭأنه خلال الفترة من بداية فبراير الماضى وحتى أمس الاثنين، تم عودة مليون و800 ألف فرد على بطاقات التموين لصرف السلع التموينية، ﻭأنه جار أيضا تلقى التظلمات لأى مواطن يرى أحقيته للدعم مِن خلال مكاتب التموين فى مختلف المحافظات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أنه يتابع بنفسه إجراءات تنقية البطاقات التموينية بعد تضرر البعض بسبب الحذف.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "في إطار متابعتي لكل الإجراءات الخاصة بدعم محدودى الدخل، فإنني أتفهم موقف المواطنين الذين تأثروا سلبًا ببعض إجراءات تنقية البطاقات التموينية وحذف بعض المستحقين منها.. أقول لهم اطمئنوا لأنني أتابع بنفسي هذه الإجراءات، وأؤكد لكم أن الحكومة ملتزمة تمامًا باتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء، وفي إطار الحرص على تحقيق مصلحة المواطن والدولة.. #تحيا_مصر".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد عودة 1.8 مليون لبطاقات التموين..برلماني يوجهه رسالة خاصة للحكومة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق