ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات في أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات في أسيوط

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص بينهم حاصل على ثانوية أزهرية،  يتاجرون في المخدرات وبحوزتهم كمية من "الأيس" المخدر، بالبندر دائرة المركز.

وكانت قد وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة القوصية أكدتها التحريات مفادها قيام كلا من "م. ر. ع"، عامل، و"ر. ع . ص" فلاح، و"م. خ. ر"، حاصل على الثانوية الأزهرية، و"م. ن. ع" سائق ومقيم قرية تندا مركز ملوي المنيا، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في المخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد حملة أشرف عليها اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط واللواء منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية، أسفرت نتائجها عن ضبط  المتهمين وبحوزتهم 65 تذكرة بيضاء لمادة الأيس المخدر، وميزان حساس،و 4 هواتف محمولة، ومقصين حديد، ومبلغ مالي قدرة 1100 جنيه.

بمواجهة المتهمين، أقروا بحيازتهم  للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف  المحمولة للاتصال بعملائهم والمبالغ المالية من متحصلات البيع، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم واستكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات في أسيوط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق