السيطرة على حريق بمدخل عقار بجمرك الإسكندرية دون إصابات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

السيطرة على حريق بمدخل عقار بجمرك الإسكندرية دون إصابات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، من السيطرة على حريق نشب بمدخل عقار بشارع العوامري، بدائرة قسم شرطة الجمرك، بسبب ماس كهربائي، مما أدى إلى امتداد الحريق إلى المحال التجارية المجاور للمدخل، دون حدوث إصابات.

تلقي اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، بورود من غرفة العمليات بحي الجمرك، تُفيد باندلاع حريق رقم 12 بشارع العوامري، وامتداد النيران إلى المحال التجارية.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الجمرك، وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتهم ومسؤولي حي الجمرك إلى موقع البلاغ، وتبين بالفحص حدوث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للعقار من التيار العمومي، وجرى السيطرة على الحريق قبل امتداده للعقارات المجاورة.

أخطرت النيابة العامة، وتحرير المحضر اللازم بقسم شرطة الجمرك، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبها، قالت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي الجمرك بالإسكندرية، لـ"الوطن"، إنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وجرى السيطرة على الحريق فور ورود البلاغ، موضحة بأنه تم قطع جميع المرافق عن العقار كإجراءات تأمينية من كهرباء ومياه وغاز، مؤكدة بأن الحريق لم يُسفر عن وجود أي إصابات من سكان العقار المذكور أو العقارات المجاورة.  

309201d651.jpg

faecec0a6c.jpg

97f491d08c.jpg

c4ab2bf8d3.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيطرة على حريق بمدخل عقار بجمرك الإسكندرية دون إصابات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق