متحدث "البرلمان": "رفعنا الطبطبة من على الوزراء وهنطبطب على الشعب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

متحدث "البرلمان": "رفعنا الطبطبة من على الوزراء وهنطبطب على الشعب"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

قال الدكتور صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب والمتحدث باسم البرلمان، إن بعض الوزراء لديهم تصريحات غريبة مثل تصريحات وزيرة الصحة، بشأن تحية العلم في المستشفى، حيث إن بعض تصريحات الوزراء يغيب عنها الحنكة والحس السياسي، وذلك خلال حواره في برنامج "على مسؤوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة "صدى البلد".

وأضاف "حسب الله" أن البرلمان كان يستخدم الرقابة الرشيدة والموضوعية التي تقدر ظروف الدولة، وفي وقت من الأوقات كان البرلمان يغلِّب مصلحة الدولة على استخدام الأدوات الرقابية القاسية مثل الاستجوابات السياسية والبرلمانية، ولكن لن نقف أمام أي استجواب ضد الحكومة من أي نائب بشرط أن يكون مستوفيا كل شروط الاستجواب.

وأكد المتحدث باسم مجلس النواب، أنه من شروط تقديم استجواب، هو أن يكون هناك مستند أو دليل على مخالفة من أحد الوزراء، واستيفاء كل المراحل السابقة للاستجواب داخل البرلمان، مضيفًا: "رفعنا الطبطبة من على الحكومة ودلوقتي بنطبطب على الشعب".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( متحدث "البرلمان": "رفعنا الطبطبة من على الوزراء وهنطبطب على الشعب" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق