النيابة العامة تحقق مع المتهم في قضية "مذبحة أبو النمرس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحقق النيابة العامة بجنوب الجيزة اليوم الأربعاء في القضية المعروفة بمذبحة أبو النمرس، وبدأت النيابة التحقيق مع الشاب المتهم بقتل زوجة عمه وذبح طفلتها، والشروع في قتل طفلها الثانى وإلقائه من أعلى شرفة المنزل.

وكان الرائد إكرامي البطران قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تفيد بالعثور على جثتي بزاوية مسلم بمنطقة شبرامنت بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وبسؤال الأهالي تبين سقوط الطفل "عامر" من أعلى عقار وعند محاولة الأهالي الاستنجاد بوالدته "ش.ع" في العقد الثالث من عمرها، لإخبارها بإصابته عثر عليها مقتولة بـ7 طعنات وبجوارها ابنتها "دينا" في العقد الأول من عمرها، مذبوحة وبها آثار جرح قطعي خلف الأذن، وتم نقل الطفل "عامر" إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وبعمل التحريات اللازمة تم تحديد هوية المتهم وهو نجل شقيق زوج المجنى عليها، ويدعى "صابر جلال" 17 عاما، وتم والقبض عليه، وأحيل للنيابة للتحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النيابة العامة تحقق مع المتهم في قضية "مذبحة أبو النمرس" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : تحيا مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق