وكيل مجلس النواب: الوزير اللي مش هيواكب سرعة المرحلة مش هنطبطب عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وكيل مجلس النواب: الوزير اللي مش هيواكب سرعة المرحلة مش هنطبطب عليه

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 .

وصف النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب بداية جلسات الدور الأخير من أدوار انعقاد مجلس النواب بأنها قوية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" أن آراء أعضاء مجلس النواب شددت على ضرورة تحصين الشعب بقوانين فعالة.

وأوضح وهدان أن رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال أكد أنه لا يصح أن يكون في مصر حزب واحد أو صوت واحد وأنه لابد من الاستماع إلى كافة الآراء وأن المعارضة هي جزء من النظام وأن مجلس النواب بداخله 19 حزب سياسي وكل حزب له أيدولوجية وفكر مختلف.

وأوضح وهدان أن مادار في جلسة الأمس يمس جزء كبير من هموم المواطن المصري، مضيفًا: "النواب بيقولوا للحكومة إذا كانت الفترة اللي عدت مفيش أي نوع من المحاسبات وإن ده مش هيتم في دور الانعقاد الحالي".

وأضاف: "الحكومة تراخت بشكل كبير جدًا في الفترة الأخيرة في الخدمات وأيضًا في بعض الموضوعات بدأت تشد حيلها على المواطن البسيط" مستنكرًا قطع معاش تكافل وكرامة عن بعض المواطنين المستحقين بشكل خاطئ.

وتوقع وهدان ألا يستمر هدوء العلاقة بين النواب والحكومة "الوزير اللي مش هيقدر يواكب المرحلة وسرعة المرحلة وتأدية واجبه مش هنطبطب عليه واللي هيطبطب عليه يبقى متقاعس" مطالبًا الوزراء بالنزول للمحافظات بحضور النواب وألا يلتزموا بخط سير الزيارات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وكيل مجلس النواب: الوزير اللي مش هيواكب سرعة المرحلة مش هنطبطب عليه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق