برلمانية: حرب أكتوبر تعد درسًا للعالم أجمع بأن مصر تنتصر دائما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلمانية: حرب أكتوبر تعد درسًا للعالم أجمع بأن مصر تنتصر دائما من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2019 .

تقدمت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، موجهة التحية إلى أبطال القوات المسلحة البواسل الذين لا يزالوا يقدمون التضحيات يومًا بعد يوم وهم يحاربون بكل قوة وشجاعة الإرهابيين والتكفيريين لحماية استقرار الوطن.

كما وجهت التحية لشهداء مصر الأبرار الذين لولا تضحياتهم ودمائهم الطاهرة لما كانت مصر تنعم بالاستقرار الذي نعاصره الآن، مُشيرة إلى أن حرب أكتوبر تعد درسًا للعالم أجمع بأن مصر قادرة على إعادة تغيير أي وضع لا ترضى عنه أو تقبله، حيث انتصر جيل حرب أكتوبر على العدو الإسرائيلي من أجل تحرير الأرض.

وتحل ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، حيث مر 46 عاما على حرب عظيمة شارك فيها أبناء الوطن ضد إسرائيل ليسطروا حروفهم بأسماء من ذهب، في معركة استعادت فيها الدولة المصرية مكانتها وكرامتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلمانية: حرب أكتوبر تعد درسًا للعالم أجمع بأن مصر تنتصر دائما ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق