وزارة التموين تواصل تلقى طلبات تظلمات المستبعدين من الدعم والأوراق المطلوبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزارة التموين تواصل تلقى طلبات تظلمات المستبعدين من الدعم والأوراق المطلوبة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على أن مكاتب التموين في كل محافظات مصر تستقبل طلبات تظلمات الأفراد المستبعدين من الدعم التمويني وذلك بداية من الفترة 19 سبتمبر 2019 وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر الحالي، وذلك حتى يتم إتاحة الفرصة أمام كل الأفراد المستبعدين لتسجيل طلبات تظلمات التموين 2019.

كما قد أعلنت الوزارة خلال بيان لها، على توضيح الأوراق المطلوبة في حالة كان الاستبعاد بسبب ارتفاع المرتب الحكومي أو ارتفاع المعاشات، فيجب على المتقدم توفير بيان إجمالي يوضح به مفردات المرتب من جه العمل، مع توضيح برنت التأمينات والمعاشات لأصحاب المعاشات العالية والتي يوضح من خلاله القيمة الحقيقة لمعاشه الأصلي، كما يجب توفير وجود صورة بطاقة التموين المراد تفعيلها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزارة التموين تواصل تلقى طلبات تظلمات المستبعدين من الدعم والأوراق المطلوبة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق