تجديد حبس صاحب محل بقالة هتك عرض طفلة بقليوب 15 يوما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تجديد حبس صاحب محل بقالة هتك عرض طفلة بقليوب 15 يوما

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

جدد المستشار محمود الكفراوي، رئيس محكمة قليوب، حبس صاحب محل بقالة 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامة بهتك عرض طفلة بدائرة قسم  قليوب.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها تلميذة  بالصف السادس الابتدائي وأن والدتها أرسلتها لشراء بعض الإحتياجات من صاحب المحل المتهم، فطلب منها مساعدته في حمل بعض الأشياء والدخول بها للمخزن، لتفاجيء به  يهددها بالسلاح الأبيض، ويطلب منها نزع ملابسها ليعتدي عليها كاتما أنفسها واحتجزها حيث هتك عرضها.

في الوقت الذي لاحظ أحد شباب المنطقة دخول الطفلة والمتهم  وتأخرهما، وقرر الدخول للمخزن، ليضبط صاحب المحل وهو يعتدي على الطفلة متلبسا، وجرى الاستعانة بأهالي المنطقة الذي أمسكوا بالمتهم وأصروا على إبلاغ الأجهزة الأمنية لحفظ حقوق الطفلة.

ومن جانبة قال  أحمد عبد الله مرعي، المحامي، المتولي الدفاع عن الطفلة في القضية أن المتهم يواجه تهم التحرش وهتك العرض واحتجاز طفلة وتهديدها بسلاح أبيض، وهي جرائم يعاقب عليها القانون عقوبات رادعة.

كما أضاف المهندس نور زكريا أحد الأهالي المتضامنين مع الطفلة أنه جرى تحرير بلاغ أيضا ضد المتهم عن طريق خط نجدة الطفلة حمل رقم 2799، مشيرا أنه سيجري تحويل الطفلة بمساعدة مجلس أمناء الإدارة التعليمية بقليوب إلى أخصائي نفسي، لمعالجتها من آثار التعدي عليها وإعادة تأهيلها من جديد.

وتلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز قليوب من "م . ع" بقيام ت . ي، 50 عاما صاحب محل بقالة بهتك عرض نجلته الطفلة "ف .م" 12 عاما، بعد تهديدها بسلاح أبيض.

 بسؤال رجال المباحث للمتهم بعد استدعائه، أقر بارتكاب الواقعةـ وحرر عن ذلك المحضر 3823 قسم قليوب، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعي واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، واليوم حددها قاضي المعارضات 15 يوما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق