"صحة دمياط" تبحث إنهاء قوائم الانتظار بالتعاون مع المستشفى العسكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"صحة دمياط" تبحث إنهاء قوائم الانتظار بالتعاون مع المستشفى العسكري

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

 أجرى الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة في دمياط، جولة تفقدية بمدينة دمياط الجديدة، زار خلالها المستشفى العسكري بالمدينة، ورافقه خلال الزيارة الدكتور أيمن البطة، مدير إدارة العلاج الطبيعى بالمديرية، والعميد طارق طه مدير المستشفى.

وقد أسفرت الزيارة عن الاتفاق على التعاون للقضاء على قوائم الانتظار في مخلتف التخصصات مثل جراحة الأعصاب والمفاصل (الحوض) والرمد و كذلك حالات الغسيل الكلوي والاستفادة من العناية المركزة بالمستشفى، على أن يتم التنسيق من خلال إدارة الطوارئ بالمديرية.

وعقب الانتهاء من زيارة المستشفى زار طلحة ومرافقه المركز الطبي العام بالمدينة و أقسامه المختلفة، وأوصى وكيل الوزارة بزيادة أعداد الأطباء الاخصائين أثناء النوبتجية.

وفي نهاية الجولة، زار وكيل الوزارة والدكتور أيمن البطه مدير إدارة العلاج الطبيعى بالمديرية، جهاز التعمير واستقبله المهندس محمد رجب رئيس الجهاز، حيث تفقدوا المركز الطبي تحت الإنشاء بالمدينة تمهيدا لاستلامه وتشغيله.

f3c2ecd009.jpg

5383e08418.jpg

2a7d5a1040.jpg

5925604dad.jpg

e9502d6dfe.jpg

c45e107f99.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "صحة دمياط" تبحث إنهاء قوائم الانتظار بالتعاون مع المستشفى العسكري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق