خاص| رئيس «إنبي»: استثمارات جديدة بـ 4 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خاص| رئيس «إنبي»: استثمارات جديدة بـ 4 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

قال المهندس علاء حجازي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إنبى إن المعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط «موك 2019» مزيج بين الشركات العالمية التي تعمل بأحدث الطرق الاستكشاف والمعالجة التي نستفيد من خبراتها.

وأضاف حجازي في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أن الشركة تعمل بالعديد من المشروعات سواء داخل مصر أو خارجها تبلغ قيمة تلك الاستثمارات خلال الفترة المقبلة من ٢ إلى ٤ مليارات جنيه.

وأوضح الشركة تمتلك العديد من المشاريع داخل المملكة العربية السعودية ومشاريع أخرى بقطاع البترول المصري لمدة خمسة سنوات مقبلة، مشيرا أبرز تلك المشاريع ومنها مشروع البحر الأحمر ومعمل تكرير بيدرو ومعمل أسيوط ومشروع تكسير الهيدروجين التي تنتج بنزين عالي اوكتين لتوفير بدلا من الاستيراد من الخارج.

وأكد أن الشركة تعمل بتكنولوجيا حديثة في مجال البحث بالمياه العميقة واشتركنا في عمل محطات لمعالجة الغاز والزيت الخارج من المياه العميقة بتكنولوجيا حديثة بهذا المجال خلال العام الجاري

ونوه إلى اشتراك شركة انبي ببرنامج القيادات الشابة حيث تهتم الشركة بنقل التكنولوجيا الحديثة مما سوف يحقق البرنامج من نقلة نوعية لقطاع البترول و للدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن المعرض الدولي العاشر لدول حوض البحر المتوسط «موك 2019» والذي يعقد هذا العام تحت شعار «التكامل بين ضفتي البحر المتوسط»، بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، وعدد من قيادات قطاع البترول ورؤساء شركات البترول المصرية والعالمية، وبمشاركة أكثر من 350 شركة من 24 دولة لاستعراض آخر مستجدات صناعة البترول والغاز.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خاص| رئيس «إنبي»: استثمارات جديدة بـ 4 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق