أهالي تلبانة عن ضحية التعذيب: كان سواق توكتوك وملوش في الإستروكس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أهالي تلبانة عن ضحية التعذيب: كان سواق توكتوك وملوش في الإستروكس

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 17 أكتوبر 2019 .

جريمة مروعة شهدتها قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، حيث جرى العثور على جثة شاب بالقرب من إحدى المصارف، وبالبحث تبين أن القتيل يدعى أحمد متولي بعد تعذيبه حتى الموت على يد سيدة تدع "فادية"، وهذا ما دفع أهالي القرية لحرق منزل تلك السيدة جزاء فعلها.

وقال محمد عمر، أحد أبناء القرية، لـ "الوطن" إن الشاب القتيل كان يعمل "سائق توكتوك"، وكانت أغلب مشاويره لحساب تلك السيدة التي تسببت في قتله، موضحا أنه كان كثير التردد على بيتها لدرجة أنه كان "شبه مقيم معها".

وأضاف عمر أن سلوك تلك السيدة، المدعوة "فادية" لم يقتصر، فقط، على الأعمال المشبوهة بل كان لها ممارسات في تجارة المخدرات والبرشام، ولديها ابن قبض عليه مرتين، إحداهما في سرقة مسجد ولكنها استطاعت، بعلاقاتها، إخراجه وإنهاء الموقف.

إبراهيم عطا، أحد سكان القرية، أكد أن فادية، المتهمة بالقتل، خطفت المجني عليه وشقيقه وقيدتهم بالسلاسل، مستعينة بمجموعة من البلطجية، وانهالوا عليهما ضربا ثم فكت الأخ الأكبر وجردته من ملابسه وأمرته أن يضرب أخاه الأصغر تحت تهديد السلاح، وصورته وهو يكسر عظام أخيه، قبل أن يتمكن ذلك الأخ الأكبر من الهروب عن طريق "الشباك"، موضحا أن "فادية"، ومن معها، استمروا في تعذيب أحمد حتى سقط جثة هامده.

وأضاف عطا، لـ"الوطن"، أن أحمد، الشاب القتيل، وأخاه ينتميان لعائلة شديدة الفقر، وأن والدهما يعمل "جزماتي" بالقرية، مشيرا إلى أن أهالي القرية لم يلحظوا أي سلوك سيء على القتيل أو شقيقه الأكبر، وأنه لم يُسمع بأي مشكلة سابقة لهما، لافتا إلى أن القتيل لم يكن يكن يتعاطى مواد مخدرة مثل "الاستروكس" كما ادعت السيدة المتهمة بقتله.

وأضاف عطا أن عددا من أهالي القرية قبض عليهم بعد حرقهم لمنزل السيدة المتهمة بقتل أحمد، قبل الإفراج عن بعضهم بعدها بساعات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهالي تلبانة عن ضحية التعذيب: كان سواق توكتوك وملوش في الإستروكس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق