مستشار رئيس بوركينا فاسو يزور منظمة خريجي الأزهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مستشار رئيس بوركينا فاسو يزور منظمة خريجي الأزهر

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 .

استقبل الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي، وأسامة ياسين، نائبا رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، اليوم، بمقر المنظمة الرئيسي بالقاهرة، د.أبو بكر دوكوري مستشار رئيس بوركينا فاسو للشؤون الإسلامية.

وقال "القوصي"، إن المنظمة مستعدة لتقديم يد العون للشعب البوركيني في مجال خدمة الأزهريين، وكذا المجال الدعوي والثقافي بما يساعد في توضيح سماحة ووسطية الدين الإسلامي الحنيف.

من جانبه، أبدي مستشار رئيس بوركينا فاسو للشؤون الإسلامية، تقدير بلاده لدور الأزهر والمنظمة بقيادة الإمام الأكبر، في مكافحة الإرهاب والتطرف، ونشر فكر الأزهر الوسطي المعتدل وتحصين الشباب من الوقوع في براثن الجماعات المتطرفة.

واستعرض أسامة يس، جهود المنظمة المبذولة في  مجال مكافحة الفكر المتطرف على المستوى الدولي بتدريب الأئمة من مختلف الدول، وكذا ترسيخ رسالة الأزهر عن طريق  فروعها المنتشرة في العالم وأفريقيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مستشار رئيس بوركينا فاسو يزور منظمة خريجي الأزهر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق