عاجل

برلماني: محطة هليوبوليس إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلماني: محطة هليوبوليس إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الدولة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 .

قال محمد عبد الله زين الدين، إن افتتاح محطة هليوبوليس بمترو الأنفاق تعتبر إنجازًا جديدًا يضاف إلى إنجازات وزارة النقل، حيث تعتبر المحطة الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا ومنفذة وفق أحدث المواصفات بالعالم، فهي تضاهي محطات مترو الأنفاق بالعواصم العالمية.

وأكد زين الدين فى بيان له أن المترو شهد تطورًا ملحوظًا خلال السنوات الأخيرة سواء على الخدمات المقدمة أو تحديث الماكينات ونظم الالشتراكات، وكذلك القطارات الجديدة وإصلاح القديمة بالإضافة إلى الخطوط الجديدة، موضحًا أن القاهرة الآن تحتل المرتبة الخامسة والثلاثين من ناحية أطول الخطوط.

وأضاف أن المترو كوسيلة نقل جماعي تعتبر الحل الأمثل للوفاء باحتياجات النقل، فهو أحد الحلول الرئيسية الهامة لتخفيف السيولة المرورية، يحقق سهولة تنقل المواطنين والتيسير عليهم وباستكمال تنفيذ الخط الثالث ستصل القدرة الاستيعابية للثلاثة خطوط ما يزيد على 3.5 مليون راكب يوميا.

وأشاد النائب بقرار إنشاء مول تجاري على مساحة 5000 متر مربع بمحطة هليوبوليس، مشيرًا إلى أنه سيمثل عاملًا إضافيًا لزيادة العوائد المالية لمترو الأنفاق، دون رفع أسعار التذاكر على المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني: محطة هليوبوليس إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الدولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق