إصابة 7 عاملين بالسكة الحديد في انقلاب جرار قطار بالسويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إصابة 7 عاملين بالسكة الحديد في انقلاب جرار قطار بالسويس من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

أصيب 7 عمال بالسكة الحديد في حادث انقلاب جرار سكة حديد من على شريط السكة الحديد، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى السويس العام للعلاج.

وكان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا بانقلاب جرار سكة حديد في المسافة بين عجرود وعُبيد.

 وتبين أن الجرار رقم 3451 خرج في رحلة استكشافية لمسح خط سكة حديد السويس - القاهرة كإجراء يومي متبع قبل سفر قطار الركاب من السويس للقاهرة، وكان يستقله 9 أشخاص بينهم سائق الجرار ومساعده وملاحظ الخط وملاحظ بلوك عُبيد وملاحظ بلوك عجرود و4 عمال.

وانقلب الجرار في احد المنحنيات بشريط السكة الحديد، وأفادت المعاينة أن سبب الحادث، المخلفات والروبة والحجارة التي جرفتها مياه السيل والتي أعاقت سير الجرار على القضبان.

 

وتمكن رجال الدفاع المدني من إخراج الموظفين والعمال المصابين من داخل الجرار.

 

وكان السويس شهدت امس امطار غزيرة وسيول على طريق السويس القاهرة وتسبب ذلك في تكون بؤرتين مياه نتج عنها وقف الحركة المرورية بالطريق.

    

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إصابة 7 عاملين بالسكة الحديد في انقلاب جرار قطار بالسويس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق