أخبار متفوتكش.. أمطار رعدية في القاهرة وتأجيل الدوري لبعد أمم أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أخبار متفوتكش.. أمطار رعدية في القاهرة وتأجيل الدوري لبعد أمم أفريقيا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

كريم عثمان

تستعرض "الوطن" في السطور التالية أبرز الأحداث المنشورة عبر موقعها الإلكتروني على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية.

صور.. أمطار ثلجية وبرق ورياح باردة في الإسكندرية 

تساقطت ثلوج وأمطار غزيرة على منطقة العجمي غرب محافظة الإسكندرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، صاحبها أصوات رعد ووميض برق، مع حركة شديدة للرياح الباردة، بالتزامن مع مرور أول أيام النوة التي تشهدها المحافظة.

هطول أمطار رعدية على القاهرة 

تعرضت مناطق متفرقة من محافظة القاهرة صباح اليوم لأمطار غزيرة صاحبها أصوات الرعد، وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار انخفاض درجات الحرارة على الأنحاء كافة.

مصرع طالبة سقطت من سطح منزلها أثناء كسح مياه الأمطار في الدقهلية 

لقيت طالبة في الدقهلية مصرعها أمس، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بقرية "المعصرة" التابعة لمركز بلقاس بعدما انزلقت قدماها في أثناء كسح مياه الأمطار من السطح فسقطت على الأرض.

إغلاق الطريق الإقليمي قرب الفيوم والدفع بسيارات الإغاثة 

قررت الإدارة العامة للمرور إغلاق الطريق الإقليمي بمناطق الكيلو 25، قبل بنزينة وطنية (قارون) في الاتجاهين، القادم والمتجه إلى طريق الواحات، بسبب هبوط جزء من الطريق لمسافة 150 مترا، بعمق نحو 30 مترا تقريبا بسبب الأمطار.

"التعليم": إجازة بمدارس القاهرة الكبرى لـ"المعلمين والطلاب" 

ذكرت وزارة التربية والتعليم أنّ الإجازة اليوم ستكون للجميع "معلمين وطلاب"، في مدارس محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.

"الأرصاد": القاهرة قد تشهد أمطارا اليوم أشد من أمس

تحدث الدكتور إبراهيم عطا المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد، عن الأمطار غزيرة هطلت على جميع أنحاء القاهرة، وتسببت في إرباك الحركة المرورية بشوارع القاهرة.

أولى ضحايا الأمطار.. مصرع طفلة صعقا بالكهرباء في العاشر من رمضان 

توفيت طفلة إثر إصابتها بصعق كهربائي بسبب الأمطار بمدينة العاشر من رمضان.

مصر تعرب عن صدمتها: التصريحات المنسوبة لرئيس وزراء إثيوبيا غير مقبولة 

أعربت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية مساء أمس، عن صدمتها ومتابعتها بقلق بالغ وأسف شديد التصريحات التي نُقلت إعلاميا ومنسوبة لرئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد أمام البرلمان الإثيوبي إذا ما صحت، والتي تضمنت إشارات سلبية وتلميحات غير مقبولة اتصالا بكيفية التعامل مع ملف سد النهضة، الأمر الذي تستغربه مصر باعتبار أنّه لم يكن من الملائم الخوض في أطروحات تنطوي على تناول لخيارات عسكرية.

انخفاض في سعر الدولار قرشا واحدا في 8 بنوك 

واصل سعر الدولار تراجعة مقابل الجنيه، وانخفض بقيمة قرش في بنوك "الأهلي المصري - الأهلي المتحد - القاهرة - المصرف المتحد - عودة - المصرف العربي الدولي - الإسكندرية -hsbc".

بريطانيا ترفع قيود الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ 

أبلغت الحكومة البريطانية شركات الطيران أمس، بأنّها لم تعد تنصح بعدم السفر إلى مطار شرم الشيخ.

الأرصاد للمواطنين: لا تقلقوا من الأمطار الرعدية واستمتعوا بالخريف 

شهدت القاهرة أمس سقوط أمطار بنسب متفاوتة في بعض المناطق بمحافظات الجمهورية، وسط حالة من الفرحة والسعادة بين المصريين بتغير الجو والبهجة بالأمطار الخفيفة.

مفاجأة.. أحمد فتحي يرفض إعطاء شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح

فجَّر مصدر داخل منتخب مصر الأول مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أنّ هناك جلسة جمعت مؤخرا محمد بركات مدير المنتخب، وأحمد فتحي قائد الفراعنة.

تأجيل جميع مباريات الدوري حتى انتهاء أمم أفريقيا تحت 23 عاما

اتفق أعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري على تأجيل مباريات الدوري المصري حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة للأولمبياد تحت 23 عاما.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار متفوتكش.. أمطار رعدية في القاهرة وتأجيل الدوري لبعد أمم أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق