السيسي: ننظر إلى الجانب الروسي باعتباره شريكًا للقارة الأفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السيسي: ننظر إلى الجانب الروسي باعتباره شريكًا للقارة الأفريقية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر تحرص على تذليل العقبات امام الشركات الروسية العاملة لدى الدولة المصرية، خلال لقاء ثنائي مع الرئيس الروسي فلاديمر بوتين.

وقال السيسي: «نقدر التعاون مع روسيا في مجال تطوير السكك الحديدية في مصر، ونتطلع للدعم الفني من قبل الجانب الروسي للهيئة النووية المصرية»، وتابع الرئيس: «نقدر استضافة روسيا أول قمة روسية أفريقية ونحن حريصون على إنجاحها، وننظر إلى الجانب الروسي باعتباره شريكاً للقارة الأفريقية».

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل إلى مدينة سوتشي الروسية في مستهل زيارته لرئاسة أعمال المنتدي الاقتصادي الروسي الأفريقي والقمة الروسية الأفريقية، والتي تعقد للمرة الأولي، وذلك برئاسة مشتركة بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يتولى رئاسة الاتحاد الأفريقي حالياً والرئيس الروسي «فلاديمير بوتين»، وبحضور عدد من قادة الدول الأفريقية وكبرى المنظمات الأفريقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السيسي: ننظر إلى الجانب الروسي باعتباره شريكًا للقارة الأفريقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق