15 محضراً لمطاعم "النزهة" المخالفة.. و"الحىّ": مليون جنيه غرامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

15 محضراً لمطاعم "النزهة" المخالفة.. و"الحىّ": مليون جنيه غرامة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

قال اللواء خالد عقل، رئيس حى النزهة بالقاهرة، إن حملات وزارة البيئة وشرطة المسطحات والمرافق، التى جرت بمرافقة مندوب من مجلس الوزراء، على مدار يومين، أسفرت عن تحرير 15 محضراً بمخالفات بيئية لعدة مطاعم وكافيهات. وأضاف رئيس الحى، لـ«الوطن»، أن المحاضر تضمنت عدم وجود تراخيص بيئية، وعدم وجود سجل الحالة البيئية، والتخلص غير الآمن من المخلفات الصلبة الناتجة عن النشاط، وعدم تخصيص حيز لمدخنى الشيشة.

وأشار «عقل» إلى أن مخالفة عدم الحصول على موافقة البيئة تصل غرامتها إلى مليون جنيه، حسب النشاط والمساحات، ولا يجوز التصالح فيها وفق قانون البيئة، وأضاف أنه تم تحرير محاضر غلق لجميع الأماكن التى تم تحرير محاضر لها. وأكد أن الحملات مستمرة على المحال لإعادة الانضباط وتنفيذ القانون على المخالفين.

رفع 1400 حالة إشغال للمقاهى والمحال فى الجيزة.. وضبط 35 "توك توك"

فى السياق نفسه، بدأت محافظة الجيزة، بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، تنفيذ سلسلة من حملات رفع الإشغالات ومواجهة جميع المخالفات والتعديات بقطاع هضبة الأهرام. وأكد المحافظ أنه تمت إزالة نحو 1400 حالة إشغال للمحلات والمقاهى والمنشآت التجارية المخالفة بالقطاع، ضمن خطة وضعتها المحافظة لإعادة الانضباط إليه.

وقال المحافظ إن الحملة لم تقتصر على رفع الإشغالات فقط، حيث تم ضبط 35 مركبة «توك توك» و«موتوسيكل» غير مرخص، والتحفظ عليها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 15 محضراً لمطاعم "النزهة" المخالفة.. و"الحىّ": مليون جنيه غرامة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق