«سيماك» لإنتاج مستحضرات التجميل العلاجية تخطط لزيادة الصادرات وسد فجوة السوق المصري في الاستيراد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«سيماك» لإنتاج مستحضرات التجميل العلاجية تخطط لزيادة الصادرات وسد فجوة السوق المصري في الاستيراد من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت تتجه أنظار المستثمرين إلى مدينة كوم أوشيم الصناعية بمحافظة الفيوم مع إهتمام الدولة بتطويرها وتوفير كل احتياجات الاستثمار هناك من مرافق وخدمات وبنية تحتية شاملة والإتفاق مع كبرى الشركات الصينية على تطويرها خاصة انها تعد ثاني أكبر منطقة صناعية في مصر بعد العاشر من رمضان.

وأعلنت مؤخراً شركة سيماك لمستحضرات التجميل العلاجية، عن ضخ استثمارات جديدة تقدر بـ 25 مليون جنيه كمرحلة أولى لإنشاء مصنعها الجديد لإنتاج مستحضرات التجميل العلاجية الطبيعية والذي يفتتح خلال الفترة المقبلة وسيتم فيه استخدام أحدث التقنيات العالمية في التصنيع ويُطبق أعلى الاشتراطات العالمية للجودة والأمان العالمية والأيزو وأكبر معامل للرقابة على الجودة والكيمياء الحيوية والمايكربيولوجى باستثمارات مصرية 100%.

ومن جانبه، قال الدكتور عزت سامي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن صناعة مستحضرات التجميل تُعد من أكبر الصناعات في معدلات النمو على مستوى العالم وأصبحت من أهم الصناعات التي تتميز بها كثير من الدول الأوروبية بل وتشكل جزءاً كبيراً من اقتصاديات بعض الدول الكبرى مثل فرنسا وإيطاليا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، مشيراً إلى أنه في البرازيل على سبيل المثال ساهم التطور في إنتاج مستحضرات التجميل في إنعاش الاقتصاد البرازيلى بشكل كبير جداً في الفترات الأخيرة.

وأوضح د.عزت، أن الهدف من ضخ هذه الاستثمارات الجديدة هو سد الفجوة الموجودة في سوق مستحضرات التجميل المصرى وتقليل الإستيراد من الخارج لتوفير العملة الصعبة داخل البلد وذلك بتوفير مستحضرات تجميل ذو كفاءة وجودة عالية وفعالية ومعدلات أمان لا تقل بل تتفوق على نظيراتها من مستحضرات التجميل المستورده من الخارج بما يدفع المستهلك المصري للإستغناء بها عن المنتجات المستورده وبأسعار أفضل بكثير ومناسبه لطبقات المجتمع المختلفة.

وأشار إلى أنه من ضمن خطة سيماك تصدير منتجات التجميل المصرية بوفرة إلى السوق العربى والعالمى بعد أن نجحت تجربتها في التصدير إلى كل من الأردن والإمارات والمغرب ويتم ترخيص تداولها الآن بالسوق السعودية، موضحاً أن هدفنا المقبل هو دخول كل الدول العربية والأفريقية وكذلك دول شرق أسيا لتصبح أكبر شركة مصدرة لمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط، فضلاً عن تقديم منتجاتها بالسوق المحلية بأسعار مناسبة ومقبولة من جميع الطبقات.

كشف أن شركته نجحت خلال الأونة الأخيرة في إنتاج مستحضر مصري خالص «بيندولين» الخاص بالعناية ببشرة وشعر الأطفال والذي استطاع أن يتفوق على كافة المنتجات العالمية في ذلك التخصص وهو ما يُعد إنجازاً حقيقياً للصناعة المصرية في مجال مستحضرات التجميل.

أوضح أن «سيماك» تتميز بتوفير خدمة مابعد البيع والضمان على جميع المنتجات مع المتابعه المستمره مع العملاء من خلال فريق عمل من الصيادله المتخصصين وكذلك تساهم بشكل كبير في نشر الوعى الصحى للأمهات من خلال خط ساخن يتولى الرد على الاستفسارات الخاصة بكل ما يخص العنايه بالبشرة والشعر للأطفال وكذلك التحذير من المكونات الضارة المتوفرة في المنتجات الرديئه التي تضر بصحة المصريين والتعريف بها بالإستعانة في ذلك بمواقع التواصل الإجتماعي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «سيماك» لإنتاج مستحضرات التجميل العلاجية تخطط لزيادة الصادرات وسد فجوة السوق المصري في الاستيراد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق