مصرع مواطن بالمحلة سقط من أعلى سطح منزله أثناء نزحه مياه الأمطار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصرع مواطن بالمحلة سقط من أعلى سطح منزله أثناء نزحه مياه الأمطار

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

شهدت منطقة المنشية الجديده بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، صباح اليوم، واقعة مصرع مواطن في العقد الخامس من عمره خلال قيامه بنزح مياه الأمطار من أعلى سطح منزله فاختل توازنه وسقط سهوا ولقط أنفاسه الأخيرة وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بمصرع مواطن، أثناء قيامه بنزح مياه الأمطار لسقوطه من أعلى سطح منزله بشكل مفاجىء ونتيجة اختلال توازنه.

كما انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد عمرو الحو، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان البلاغ، وتبين وفاة المدعو " هشام .م .ا" 50 سنة وتم الدفع  بسيارة الإسعاف وقوة من قسم ثان المحلة إلى مكان الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالحادث واخطرت النيابة العام للتحقي، والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصرع مواطن بالمحلة سقط من أعلى سطح منزله أثناء نزحه مياه الأمطار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق