رفع درجة الاستعداد بعدد من المحافظات تحسبا لاستمرار الامطار والسيول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت عدد من محافظات الجمهورية رفع درجة الاستعداد بها، بعد موجة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد منذ أمس الثلاثاء وتستمر إلى الجمعة القادمة، وتسببت في تعطيل الحياة وشلل مروري في عدد من المناطق.

ووجهت وزارة التنمية المحلية كافة المحافظات برفع درجة الاستعداد والطوارئ واستمرار مراجعة الاستعدادات الخاصة بمواجهة السيول والأمطار، تحسباً لاستمرار سقوط الأمطار أو السيول خلال الأيام المقبلة.

وفي محافظة الجيزة، أعلن محافظ الجيزة أحمد راشد، الدفع بـ25 معدة لشفط مياه الامطار من الشوارع، مع التركيز على مطالع ومنازل الكباري والانفاق والشوارع الرئيسية والحيوية لعدم التأثير على الحركة المرورية.

وفي شمال سيناء، شهدت المحافظة سقوط أمطار رعدية مصحوبة بالبرق وموجة برد ورياح متوسطة وانخفاض في درجات الحرارة، وقرر المحافظ الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، رفع درجة الاستعداد في كافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات بها; لمواجهة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها مختلف مراكز ومدن المحافظة, وتطوراتها خلال الساعات المقبلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رفع درجة الاستعداد بعدد من المحافظات تحسبا لاستمرار الامطار والسيول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق