عقب شهرين من افتتاحه.. مياه الأمطار تدمر محلات مول طنطا وأصحابها يطالبون بصيانتها ..صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عقب شهرين من افتتاحه.. مياه الأمطار تدمر محلات مول طنطا وأصحابها يطالبون بصيانتها ..صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

تسبب هطول الأمطار الغزيرة وشدة الرياح فى إغراق وتدمير واجهات المحلات التجارية بمول طنطا الجديد بمنطقة سبرباي بمركز طنطا بمحافظة الغربية عقب إفتتاحه منذ قرابة شهرين بتكلفة مالية تصل الى 500 مليون جنيه.

وأدي سوء الأحوال المناخية إلى تلف واجهات المول والبضاعة الموجودة في المحلات الأمر الذى أصاب مالكي المحال التجارية بحالة من الغضب جراء عدم توافر عوامل الأمن والأمان في المول المنشأ حديثا وفق أحدث المعايير العالمية .

كما تقدم أصحاب المحلات باستغاثات عاجلة إلى المسئولين وضرورة التحرك لإيجاد حل لتلك المشكلة؛ خاصة أننا في أول الشتاء وهذا الأمر سيكرر كثيرا مع كل موجة أمطار .

وأفاد شهود عيان داخل المول أن مياه الأمطار أتلفت واجهات المول ودخلت الي الداخل واتلفت البضاعه الموجوده في المحلات ولا يعلمون من سيعوضهم عن خسارتهم تلك حتي الآن .

فى المقابل رفع اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوي. في جميع القطاعات بالمحافظة من اجل التعامل السريع مع آثار الأمطار مشيرا أنه سيتم بحث مطالب أصحاب المحلات بالمول لتفادي تكرار تلك الأزمة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عقب شهرين من افتتاحه.. مياه الأمطار تدمر محلات مول طنطا وأصحابها يطالبون بصيانتها ..صور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق