محافظ الفيوم يحث المواطنين على سرعة تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الفيوم يحث المواطنين على سرعة تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

شدد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، على مسئولي كل القطاعات، خاصة رؤساء المراكز، والمدن، والوحدات المحلية، والزراعة، والتخطيط، والتنمية العمرانية، بحث المواطنين وتوعيتهم لسرعة التقدم بطلبات التصالح للمباني المخالفة للاستفادة من الخدمات التي توفرها الدولة.

كما كلف محافظ الفيوم، المسؤولين بالعمل على تذليل العقبات وتيسير الإجراءات لهم في إطار من القانون واللوائح والقرارات المنظمة لذلك، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم.

وجدد محافظ الفيوم، تأكيده على نشر الإعلان الخاص بقانون التصالح بدواوين الوحدات المحلية، والجمعيات الزراعية، وأماكن تواجد المواطنين بالجهات المعنية، مدوناً به كل التفاصيل والإجراءات والشروط تيسيراً على المواطنين من أجل حثهم للتقدم بطلبات التصالح الخاصة بالمباني المخالفة خلال الفترة المحددة بالإعلان، كما يتم التنسيق بين مختلف الجهات لإقامة ندوات توعوية مستمرة لتحفيز المواطنين لسرعة التقدم بطلباتهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الفيوم يحث المواطنين على سرعة تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق