غلق صيدلية وضبط ٢٢٤٩ قرصا وعبوة لأدوية مهربة ومنتهية الصلاحية بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
غلق صيدلية وضبط ٢٢٤٩ قرصا وعبوة لأدوية مهربة ومنتهية الصلاحية بالشرقية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنت إدارة التفتيش الصيدلى بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية حملات تفتيشية ورقابية مكثفة على الصيدليات بمركزي الزقازيق وديرب نجم وذلك في إطار الجهود المبذولة لإحكام السيطرة على تداول وبيع الأدوية الممنوع تداولها وإحكام الرقابة على الصيدليات ومنافذ بيع الأدوية والمنشآت الطبية المختلفة والتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة وصلاحية المنتجات المعروضة بها حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

أسفرت جهود الحملات عن ضبط ٢٢٤٩ قرصا وعبوة وزجاجة لأدوية مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة، وأدوية خاصة بالمستشفيات والتأمين الصحى غير مصرح ببيعها، وأدوية مدرجة بالجدول الأول والثانى للمواد المؤثرة على الحالة النفسية بدون فواتير، وأدوية منتهية الصلاحية معدة للبيع، وأخرى محفوظة في غير اشتراطات التخزين المناسبة مما يعرضها للتلف .

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتم تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفات المضبوطة بأرقام ١٨١٠٠: ١٨١٠٤ لسنة ٢٠١٩ جنح ديرب نجم.

و في سياق متصل تم اصطحاب قوة من الشرطة لتأمين تنفيذ الغلق الإدارى لإحدى الصيدليات بمركز ديرب نجم نظراً لمخالفتها لقانون الصيدلة وعدم تواجد من يُجيز له القانون ممارسة المهنة.

أدوية محظورة
أدوية محظورة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غلق صيدلية وضبط ٢٢٤٩ قرصا وعبوة لأدوية مهربة ومنتهية الصلاحية بالشرقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق