فنادق البحر الأحمر تحتفل بعيد الهالوين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فنادق البحر الأحمر تحتفل بعيد الهالوين من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

فنادق البحر الأحمر تحتفل بعيد الهالوين
البحر الأحمر : عزة فرغلى

شهدت فنادق البحر الأحمر مساء اليوم إحتفالات عيد الرعب (الهالوين)، حيث  يتم تنظيم هذه الاحتفالية يوم 31 أكتوبر من كل عام بشكل مختلف ومثير.

وشهدت الإحتفالات جو من الرعب من الملابس و الديكورات و الأكلات التى تكون على أشكال هياكل عظميه و أشلاء وعظام و الزى الخاص بالإحتفال المستوحى من أفلام الرعب مما يضفى

نوع من البهجه و الإثاره بين النزلاء، كما يتم تجهيز جميع الأكلات وبعض المشروبات على البوفيه في أشكال رعب مثيرة ليعيش السياح في هذه الأجواء إحتفالا بعيد الرعب "الهالوين"، ويتم الاستعداد لهذه المناسبة منذ الصباح الباكر، بمشاركة السياح المقيمين بالفندق وأيضا فريق الأنيميشن، لتنظيم إحتفالا بهذه المناسبة التي تمثل احتفالا مهمآ لبعض الدول الأوربية.

وأضاف: الاهتمام بمثل هذه المناسبات وتنظيم الحفلات لها يعطي انطباعا للنزلاء بالاهتمام بالمناسبات والأعياد التي يحتفلون بها.

ويعتبر عيد "الهالوين"، هو العيد الوحيد الذى يحب المحتفلون بالظهور بإطلالات مختلفة بداية من الزى والميكب والديكور و الأكلات.

جدير بالذكر أن الدول الأوربية تشهد  في ليلة 31 أكتوبر من كل عام احتفالا بهذه المناسبة وفي بعض الدول الأوروبية تمنحه إجازة رسمية لمواطنيها.
 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فنادق البحر الأحمر تحتفل بعيد الهالوين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق