جامعة الإسكندرية تطلق قافلة مجتمعية متكاملة إلى منطقة الزوايدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جامعة الإسكندرية تطلق قافلة مجتمعية متكاملة إلى منطقة الزوايدة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أطلق قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، قافلة خدمية متكاملة إلى منطقة الزاويدة التابعة للعوايد بالمحافظة، بمشاركة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكليتي الطب البيطري، وزراعه سابا باشا، وبالتعاون مع بنكي الطعام والكساء.

وتأتي القافلة - وفقا لبيان صادر عن الجامعة اليوم الجمعة تفعيلا واستمرارا لدور جامعة الإسكندرية في خدمة المجتمع السكندري.

وأشار الدكتور عبد المنعم فوزي منسق عام القوافل المجتمعية بالجامعة، إلى أن فاعليات القافلة تضمنت ندوة توعية لأكثر من خمسين سيدة عن مجال الصحة النسائية، وأخرى في مجال تصنيع منتجات الألبان، وأيضاً في مجال تربية الدواجن وحيوانات المزرعة.

وأضاف أن مجموعة من بنك الطعام والكساء قدمت كرتونة مواد غذائية، وبطاطين وعصائر لعدد ٢٥٠ أسرة بمنطقة الزوايدة، و ٢٥٠ أسرة أخرى داخل التجمعات الصحراوية بمركز برج العرب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جامعة الإسكندرية تطلق قافلة مجتمعية متكاملة إلى منطقة الزوايدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق