بعد سقوط العارضة عليها.. تشريح جثة طفلة لقيت مصرعها بملعب خماسي بطنطا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بعد سقوط العارضة عليها.. تشريح جثة طفلة لقيت مصرعها بملعب خماسي بطنطا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أصدر المستشار محمد الفقي، رئيس نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، صباح اليوم، قرارا بتشريح جثة طفلة لقيت مصرعها، أثناء لهوها بالملعب خماسي نتيجة سقوط عارضة ملعب كرة القدم على رأسها وتسليمهم إلى ذويها استعدادا لدفنها بمقابر العائلة بقرية كفرالحما بدائرة المركز.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا  يفيد بورود بلاغا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد بمصرع الطفلة  تدعى "منه.م.أ" 7 سنوات مقيمة بقرية كفر الحما التابعة لمركز طنطا، حيث تعرضت الطفلة لإصابة بالغة توفت على اثرها قبل نقلها إلى المستشفى .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة وسماع أقوال شهود العيان وطلب التحريات الأمنية للتأكد من وجود شبهه جنائيه فى الحادث من عدمه .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد سقوط العارضة عليها.. تشريح جثة طفلة لقيت مصرعها بملعب خماسي بطنطا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق