رئيس حي غرب الإسكندرية يوجه تحذيرا للمواطنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس حي غرب الإسكندرية يوجه تحذيرا للمواطنين من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

حذر حي غرب الإسكندرية، المواطنين من شراء أي وحدات سكنية في العقارات المخالفة التي جرى بنائها دون تراخيص، وغير مطابقة للمواصفات الفنية والسلامة الإنشائية والارتفاعات المحددة.

وقال اللواء هشام كمال، رئيس الحي، في بيان، اليوم الجمعة، إن شراء الوحدات السكنية المخالفة التي يتم الترويج لها بأسعار منخفضة له عواقب وخيمة ويشكل خطرا داهما على الأرواح والعقارات المجاورة والسكان والمارة.

وأضاف كمال، أن جميع العقارات المخالفة صادر له قرارات إزالة، مناشدا المواطنين بعدم التعامل مع المقاولين المخالفين حفاظاً علي أموالهم والمظهر الحضاري للإسكندرية.

وأشار رئيس حي غرب الإسكندرية أن العقارات المخالفة تشكل ضغط كبير على المرافق العامة، وتسببت في انقطاع المياه والكهرباء عن المباني المرخصة وطفح للصرف الصحي بالشوارع.

كان ميل مفاجئ حدث بعقار مخالف، بناء 2012، مكون من 17 طابقًا، ومأهول بالسكان، أول أمس، بشارع الشيخ طاموم بمنطقة الورديان بحي غرب الإسكندرية، ما تسبب في إجلاء 50 أسرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس حي غرب الإسكندرية يوجه تحذيرا للمواطنين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق