وفاة أمريكية وإنقاذ 18 سائحا آخر في حريق مركب شمال مرسى علم..تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وفاة أمريكية وإنقاذ 18 سائحا آخر في حريق مركب شمال مرسى علم..تفاصيل

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أكد مصدر طبى أن جميع السياح الذين تم إنقاذهم فى حريق مركب سفارى شمال مرسى علم بحالة جيدة وعددهم ١٨ سائحا، وأغلبهم من الجنسية الأمريكية والباقى من جنسيات مختلفة حيث فقدوا جوازات السفر خلال الحريق وتم نقلهم إلى إحدى فنادق مدينة بجانب ١٢ طاقم المركب وتتولى حاليا النيابة العامة التحقيق.

كان قد تلقى اللواء عصام حشيش مدير أمن البحر الأحمر إخطارا لاندلاع حريق بمركب سفارى يدعى "سوزانا"بالكيلو ٤٥ شمال مرسى علم وأسفر الحريق عن مصرع سائحة أمريكية وإنقاذ باقى السياح وطاقم المركب وعددهم ١٨ سائحا من جنسيات مختلفة أغلبهم أمريكان.

وكشف مصدر أن المركب كان عائدا من رحلة سفارى استغرقت أسبوع جنوب البحر الأحمر وكان متجها إلى ميناء بورت غالب فى آخر أيام الرحلة المقرر لها اليوم ولكن فوجئ طاقم المركب بنيران تصعد من غرفة المدن لم يتحدد مصدرها حتى الآن ولكن كانت النيران شديدة وسرعان ما بدأ طاقم المركب فى إخلائه بسرعة لإنقاذ السياح وتم بالفعل إنقاذهم إلا حالة واحدة سائحة لقت مصرعها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفاة أمريكية وإنقاذ 18 سائحا آخر في حريق مركب شمال مرسى علم..تفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق