الكشف على 2500 مريض بقوافل طبية بالدلنجات في البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الكشف على 2500 مريض بقوافل طبية بالدلنجات في البحيرة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

شدد اللواء هشام آمنة، على ضرورة تكثيف القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة، والاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب و النجوع.

في هذا الإطار قامت مديرية الصحة بالبحيرة، بتنفيذ قافلة طبية علاجية بقرية شركة الاتحاد بمركز الدلنجات، خلال الأسبوع الماضي، وصرح الدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة الصحة، أنه نظراً للإقبال الشديد على القافلة الطبية العلاجية قررت وزارة الصحة مد القافلة لثلاث أيام مقبلة.

مشيراً إلى أنه جرى توقيع الكشف الطبي لـ 2367 مريض من خلال 15 عيادة متنقلة في التخصصات المختلفة مثل "جراحة عامة، جلدية تناسلية، أمراض عيون، مسالك، أطفال، نساء وتوليد، امراض باطنة"، بالإضافة إلى عمل 584 تحاليل دم وطفيليات، 5 أشعة سينية، 42 موجات صوتية، 180 كشف مبكر على الأمراض الغير سارية، 185 استبيان، وعمل تثقيف صحي لـ478 وإجمالي عدد التذاكر المنصرفة 2500 تذكرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكشف على 2500 مريض بقوافل طبية بالدلنجات في البحيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق