زيادة الإعانة الشهرية لـ مستحقي الزكاة بمناسبة المولد النبوي|تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

زيادة الإعانة الشهرية لـ مستحقي الزكاة بمناسبة المولد النبوي|تفاصيل

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

قرر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مضاعفة قيمة الإعانة الشهرية التي يصرفها بيت الزكاة والصدقات المصري لمستحقيها هذا الشهر، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام ١٤٤١هجرية، الموافق 9 نوفمبر الجاري.


وأكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، في بيان له، أن مضاعفة الإعانة الشهرية للشهر الحالي، تأتي نظرا لدخول هذه المناسبة الكريمة على مستحقيها في ظل تراكم أعبائهم المعيشية الصعبة ومتطلبات أبنائهم الدراسية.

ووفقا لبيان الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، تتضمن الزيادة كافة الشرائح المستحقة للرواتب الشهرية من بيت الزكاة وهي : شريحة تتقاضى 500 جنيه ستتقاضي 1000 جنيه، شريحة تتقاضي 600 جنيه ستتقاضي 1200 جنيه، شريحة تتقاضي 750 جنيها ستتقاضي 1500 جنيه، شريحة تتقاضي 850 جنيها ستتقاضي 1700 جنيه، شريحة تتقاضي 950 جنيها ستتقاضي 1900 جنيه، شريحة تتقاضي 1000 جنيه ستتقاضي 2000 جنيه.

يذكر أن بيت الزكاة والصدقات المصرى تحت إشراف شيخ الأزهر، وهو أكبر صرح فى مصر يعمل على دعم التكافل الإجتماعي، ومساعدة الأسر غير القادرة، وقد شهد منذ إنشائه إلى الآن توسعا كبيرا فى أنشطة الزكاة والصدقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زيادة الإعانة الشهرية لـ مستحقي الزكاة بمناسبة المولد النبوي|تفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق