ندوات للتوعية بمرض السرطان في قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ندوات للتوعية بمرض السرطان في قنا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

عقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا اليوم ،اجتماعا موسعا مع الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، ومسئولي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، لبحث تنظيم ندوات توعوية حول مرض السرطان.

قال "الهجان" إن الاجتماع يهدف إلى التعرف على تفاصيل العمل داخل المستشفى وأهدافها للقضاء على السرطان في محافظات الصعيد تحت شعار "صعيد بلا سرطان"، مشيرا إلى أنه جرى تحديد موعد لعقد اجتماع موسع بين الجهات المختصة للتنسيق بينها وبين المستشفى لعقد ندوات توعوية وزيارات لطلبة جامعة جنوب الوادي والجمعيات الأهلية بقنا وطلبة المدارس، وعقد ندوات توعوية وزيارات بالاشتراك مع المجلس القومي للمرأة.

من جانبه، أكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، على أهمية التعاون المشترك بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بالعمل في مجال الصحة لإطلاق المزيد من حملات التوعية والتثقيف حول مرض السرطان.

وذكر ممثل جمعية الأورمان، إن الجمعية حريصة على دعم جهود الدولة في الحد من انتشار المرض من خلال تنظيم ندوات التوعية وعلاج الحالات المصابة مجانا بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ندوات للتوعية بمرض السرطان في قنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق