للدورة الثانية على التوالي.. تيار استقلال القضاء يقاطع انتخابات مجلس إدارة النادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
للدورة الثانية على التوالي.. تيار استقلال القضاء يقاطع انتخابات مجلس إدارة النادي من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .


قرر تيار استقلال القضاء مقاطعة انتخابات مجلس إدارة نادي القضاة، التى تجري في 20 ديسمبر المقبل، احتجاجًا على هيمنة نظام عبدالفتاح السيسي ، على النظام القضائي، وتوجيهه لتبرير الجرائم التى يرتكبها العسكر ضد المصريين ، لتصبح بذلك الدورة الثانية على التوالي التى يقاطع فيها التيار انتخابات مجلس إدارة نادي القضاة.

وأعلن التيار أنه لن يُرشح أيًّا من أعضائه سواء لمقعد الرئاسة أو العضوية، مشيرا إلى أنه قرر الامتناع بشكل كامل عن دعم أي عضو أو قائمة انتخابية .

يُشار إلى أنَّ هذه تعد الدورة الثانية على التوالي التى يقاطع فيها التيار انتخابات مجلس إدارة نادي القضاة، سواء على صعيد المنافسة على مقعد رئيس النادي، أو على عضوية مجلس إدارته، وتأكد موقف التيار بعد إغلاق باب الترشح والإعلان عن كشوف أسماء المرشحين.

من جانبه، كشف مصدر قضائي بارز في “تيار الاستقلال” عن أن التيار قرر هذه المرة الامتناع عن ترشيح أيٍّ من أعضائه سواء لمقعد الرئاسة أو العضوية، كما قرر الامتناع بشكل كامل عن دعم أي عضو أو قائمة انتخابية.

وأوضح أن سبب قرار الامتناع عن الترشح أو دعم مرشحين في الانتخابات، هو أن المناخ “غير موائم”، وأن سلطة النظام نالت من “استقلال القضاء” بعد محاربته لسنوات عدة.
ومن أبرز رموز “تيار استقلال القضاء” في السنوات الأخيرة هما رئيس نادي القضاة الأسبق، المستشار زكريا عبد العزيز، الذي تمّ عزله من القضاء بحجة العمل في السياسة والتحريض على اقتحام مقر أمن الدولة، والرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، المستشار هشام جنينة، الذي تمّ حبسه من القضاء العسكري بتهمة التحريض ضد المؤسسة العسكرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( للدورة الثانية على التوالي.. تيار استقلال القضاء يقاطع انتخابات مجلس إدارة النادي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الشعب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق