الليبية للدراسات: رؤية مصر منذ 2014 ثابتة.. ويجب اللجوء للحسم العسكري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الليبية للدراسات: رؤية مصر منذ 2014 ثابتة.. ويجب اللجوء للحسم العسكري

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 .

قال رمزي رميح، مستشار المنظمة الليبية للدراسات الأمنية والإستراتيجية، إن الحسم العسكري بالأزمة الليبية يجب أن يسبق أي حسم آخر، مضيفا: "لا نقصد حكم عسكري، ولكن نعني إنهاء حالة الفوضى والميليشيات وفوضى انتشار السلاح، وهي رؤية ثابتة لمصر منذ 2014 وحتى الآن".

وأضاف "رميح" خلال استضافته ببرنامج "اليوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، والمذاع على فضائية "DMC"، أن رؤية مصر وكل من وقف مع الأزمة الليبية منذ بدايتها يؤكدون أنه لا حل للأزمة الليبية إلا بحل الميليشيات، موضحا أن أي حديث عن التسوية السياسية أو حل للأزمة الليبية فهو حل عبثي وهو ما أكدته القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية في رسالة إلى الأمم المتحدة واجتماع برلين على حد سواء.

وأكد أنه على من يريد إنهاء الحرب في ليبيا وطرابلس الذهاب والوصول لاتفاق مع حكومة الوفاق غير الشرعية والميليشيات، مشددا على أنهم يجب أن يسلموا السلاح طواعية حتى تتراجع القوات المسلحة الليبية عن قرارها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الليبية للدراسات: رؤية مصر منذ 2014 ثابتة.. ويجب اللجوء للحسم العسكري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق